الأخبار والفعاليات

متابعة آخر المستجدات

الغرير الدولية للصرافة تتعاون مع ويسترن يونيون لتقديم خدمة تحويل الأموال إلى مليارات الحسابات المصرفية في ٥١ بلداً

11, نيسان, 2017

دبي: تعاونت الغرير الدولية للصرافة، شركة صرافة العملات الأجنبية وتحويل الأموال حول العالم مع شركة ويسترن يونيون للاستفادة من خدماتها العابرة للحدود في تحويل الأموال إلى مليارات الحسابات المصرفية حول العالم.

وتعتبر خدمة ويسترن يونيون سهلة وآمنة وغير مكلفة لتحويل الأموال إلى الحسابات المصرفية بأسعار صرف منافسة في غضون دقائق. وحالياً الخدمة متاحة لمليارات الحسابات المصرفية في ٥١ بلداً تتلقى الحوالات في أنحاء العالم.

وحول هذا الصدد، علق عماد المالك، مدير عام الغرير الدولية للصرافة قائلاً: " نواصل سعينا في تقديم الابتكارات في مجال خدمة الزبائن وضمان راحتهم وذلك باعتماد أحدث وسائل تحويل الأموال. وخدمة ويسترن يونيون للتحويل إلى الحسابات المصرفية تمكننا من الوصول إلى غالبية البنوك الكبرى في العالم، مما يعطي زبائننا خياراً جديداً لا يضاهى عند تحويل أموالهم من خلال أي فرع لشركة الغرير الدولية للصرافة"

من جانبه علق حاتم سليمان، نائب الرئيس الإقليمي لشركة ويسترن يونيون في الشرق الأوسط قائلاً: "نحرص في ويسترن يونيون على توفير خيارات متنوعة ومريحة لزبائننا عند رغبتهم في تحويل الأموال إلى أي مكان في العالم. ونحن في غاية السعادة لتعاوننا مع الغرير الدولية للصرافة في توفير خدمة التحويل إلى الحسابات المصرفية ووضعها في متناول زبائنهم في أنحاء الإمارات"

الغرير الدولية للصرافة تطلق خدمة نظام الدفع الفوري للعملاء من الجالية الهندية في دولة الإمارات

06, نيسان, 2016

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تحويل أموال من دولة الإمارات إلى الهند، فإن الغرير الدولية للصرافة قد جعلت الأمور أسهل بكثير من ذي قبل. فبفضل إطلاق خدمة نظام الدفع الفوري من خلال بنك اندوسند، أصبح بإمكان المقيمين في دولة الإمارات من الجالية الهندية تحويل أموالهم على الفور وبأمان إلى المصارف الهندية التي تستخدم هذا النظام على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع بما في ذلك أيام الأحد وعطلات البنوك.

خدمة نظام الدفع الفوري هي نظام إلكتروني وقتي وسريع لتحويل الأموال في الهند، يمكّن العملاء من تحويل الأموال إلى البنوك العاملة في الهند على الفور وبكل سهولة باستخدام هواتفهم النقالة.